أهلا وسهلا بكم في منتداكم صرح الأحبة


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من بعض ماكبت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق الدمشقي
عضو جديد


عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 09/01/2010

مُساهمةموضوع: من بعض ماكبت   الأحد يناير 10, 2010 8:55 am

سانتظرك

ان ابتعدتي عني وزداد الغياب..........سانتظرك
ان جرحتي قلبي وشتد العزاب ..........سانتظرك
ان مرة الدقائق والثواني
ان ضاعة الاحلام والاماني
ان مرة الايام والشهور
ان قلتي ستاتي في الصيف ...........ولم تاتي
ان قلتي ستاتي في الشتاء ولم تاتي

سانتظرك

سانتظرك حتى يمل النتظار
لست لانني اهوى الانتظار
بل لانني وعدتك بالانتظار

*******

عامان

عامان في حبك ياسيدتي ولم ازل في الصفحة الاولى
عامان وانا اترجم لغة شفتيك الجميلة
ولم تزل تتوج الدمعة اشتياق العيون الحزينة
اسكرتني روحك التي اسكنتها جسدي سكنة ابدية
واخزت تدفعينني لعناقك عناقا ابديا
فيا سامع نداء الروح الحزينة
قل للحبيبة
ان عهدي على حبها مازال
فيا قارء تلك الاوجاع
ارحل اليها وعلمها معاني الصبر
فانني عاشق لها ولو كان موت جسدي الضحية

*******

اارجو ان تنال اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طوق الياسمين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من بعض ماكبت   الثلاثاء يناير 12, 2010 5:41 am

الله الله
كليمات رقيقة وعميقة
ابدعت اخي عاشق
شكرا لمشاركتنا خواطرك
سلمت روحك واناملك
وان شاء الله ياتي الفرج
مثل ما يقول المثل الجزائري الصبر ينال

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sarhelahiba.ahlamontada.com
 
من بعض ماكبت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهلا وسهلا بكم في منتداكم صرح الأحبة :: منتدى الشعر والخواطر :: منتدى خواطر الأعضاء-
انتقل الى: